وصفات سد الشهية وطرق تصغير المعدة دون تدخل جراحي هتخلي جسمك مثالي

وصفات سد الشهية وطرق تصغير المعدة دون تدخل جراحي هتخلي جسمك مثالي
وصفات سد الشهية

وصفات سد الشهية ومنع الشعور بالجوع لفترات طويلة كذلك وصفا تصغير المعدة دون الاضطرار لإجراء عمليات جراحية كلها من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من أجل إنقاص الوزن والتخلص من السمنة المفرطة في الجسم، ونتعرف من خلال موضوعنا هذا على أهم تلك الوصفات.

وصفات سد الشهية

الطريقة والأسلوب الأمثل لسد الشهية والتخلص من إحساس الجوع المستر الذي يصاحب الكثير من الأشخاص هو أنه يجب عليك شرب الماء بكميات كبيرة طوال اليوم، عند شعورك بالجوع عليك بشرب الماء أولا حيث أن العقل لا يفرق بين شعورك بالجوع أو العطش ولذلك عليك قبل التوجه للأكل شرب الماء أولا.

شرب كوب من اللبن الحليب في الليل يقلل من احساسك بالجوع ويعمل على الشعور بالشبع كذلك تجنب السهر لساعات متأخرة من الليل حيث أنها تسبب الإحساس بالجوع وبالتالي تجبرك على تناول الطعام وأخيرا ابتعد عن أكل الوجبات السريعة لكونها تسبب المزيد من الشعور بالجوع.

مأكولات ومشروبات سد الشهية

عليك بالإكثار من تناول الفاكهة والخضروات بشكل كبير لكونها تحتوي على الكثير من الألياف وتساعد على الشعور بالشبع بشكل كبير مثل الخيار كما ان تناول ثمار البرتقال على مدار اليوم يعمل على زيادة معدل حرق الدهون في الجسم.

مشروب سد الشهية

قومي بتحضير مقدار نصف حزمة من النعناع الأخضر الطازج مع مقدار ملعقتين من خل التفاح، بعد غسل النعناع قومي بنقعه في خل التفاح لفترة من الزمن وقبل البدء في تناول الطعام بحوالي نصف ساعة تناولي مقدار من ورق النعناع هذا كذلك أشربي كوب من الماء قبل الأكل وفي منصف الأكل وستشعرين بالشبع بشكل سريع.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة