وصفات منزلية مجربة لعلاج تقصف الشعر بشكل سريع والحصول على شعر صحي

وصفات منزلية مجربة لعلاج تقصف الشعر بشكل سريع والحصول على شعر صحي
وصفات علاج تقصف الشعر

تعرف هنا على أفضل وصفات علاج تقصف الشعر بشكل سريع وبسيط ولكون الشعر هو تاج كل فتاة وسيدة وهو من أهم رموز جمال المرأة وندرك جيدا ان هناك الكثير من العوامل الداخلية والخارجية التي تؤثر على جمال شعرك منها درجة الحرارة والأتربة ونقص الفيتامينات احضرنا لك عدد من الوصفات التي تساعدك في الحفاظ على جمال شعرك.

وصفات علاج الشعر المتقصف

قومي بتحضير مقدار 10 ملاعق من زيت الزيتون مع 5 ملاعق من زيت اللوز، ضعي المكونات في إناء عميق وقلبي جيدا، بعدها تقومين بتقسيم شعرك إلى خصلات ووزعي مزيج الزيت على شعرك من جذوره إلى أطرافه وضعي قناع الشعر لمدة لا تقل عن 4 ساعات بعدها اشطفي شعرك واغسليه جيدا واتركيه ليجف حيث تلاحظين الفرق في شعرك ونضارته.

وصفة زيت جوز الهند وزبدة الشيا

يتم وضع مقدار 6 ملاعق من زيت جوز الهند و3 ملاعق من زبدة الشيا في إناء عميق والتقليب الجيد حتى يتحول المزيج إلى كريمي، تقومين بعدها بتقسيم شعرك إلى أجزاء وفرد هذا الكريم عليه مع التدليك لفروة الرأس وتغطيته من الجذور للأطراف واتركيه مدة لا تقل عن 5 ساعات ويغسل بعدها بالطريقة العادية.

وصفة الصبار والثوم

تحضير 6 ملاعق من جيل الصبار مع 3 ملاعق من زيت الثوم وأخلط جيدا ووزعيها على الشعر من الجذور للأطراف وتركه حتى يجف تماما حوالي 3 ساعات ثم اغسلي شعرك جيدا بعدها.

وصفة الفازلين وجوز الهند

تحضير 3 ملاعق من الفازلين مع 4 ملاعق من زيت جوز الهند ويتم وضعه في اناء عميق وتقلبيه الجيد ويفرد على الشعر ويترك لمدة لا تقل عن 3 ساعات ثم يشطف شعرك جيدا.

تابعنا على أخبار جوجل



قم بمتابعة موقعنا على أخبار جوجل للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة