الشاي الأخضر الصيني لإنقاص الوزن والتنحيف نتيجته سحرية ومُجربة

الشاي الأخضر الصيني لإنقاص الوزن والتنحيف نتيجته سحرية ومُجربة
الشاي الأخضر الصيني

الشاي الأخضر الصيني من أكثر الأعشاب التي سمعنا أنها ترتبط بإنقاص الوزن والتنحيف والتخلص من الدهون الصلبة في الجسم، ويتميز الشاي الأخضر بكونه به العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة التي يحتاجها الجسم مثل حمض الفوليك والنياسين ومضادات الأكسدة التي تقلل من الإصابة بالشيخوخة المبكرة.

الشاي الأخضر الصيني لإنقاص الوزن والتنحيف نتيجته سحرية ومُجربة
الشاي الأخضر الصيني

وصفة الشاي الأخضر لخسارة الوزن

يتم أعداد الشاي الأخضر بتحضير ملعقة صغيرة من ورق الشاي الأخضر، وإضافتها إلى كوب من الماء المغلي، وتغطيته حوالي 10 دقائق، ويتم شربه بعدها ويكرر الأمر 3 مرات يوميا، حيث تساعد تلك الوصفة على زيادة معدل حرق الدهون بالتحديد الصلبة، والتي تتواجد في منطقة البطن والأرداف كما يحتوي على مقدار كبير من مضادات الأكسدة التي تقلل من خطر الإصابة بأمراض الشيخوخة المبكرة.

فوائد شرب الشاي الأخضر

يساعد شرب كوب من الشاي الأخضر مساءا بشكل يومي على تنظيم مستوي السكر في الدم سواء في حالة الزيادة أو النقصان، كذلك يعمل على تقوية عضلة القلب من خلال المحافظة على صحة الأوعية الدموية حيث يقلل من مستوى الكولسترول في الدم وتراكم الدهون.

يقلل من خطر تكون الجلطات ويقي الجسم من الأورام السرطانية المختلفة ويساعد في تقليل خطر الإصابة بالزهايمر ومرض الشلل الرعاش كما أنه وفقا لأخر التقارير البحثية وجد أن الشاي الأخضر يساعد في تدمير الفيروسات والبكتريا الضارة التي تصيب الجسم ويمنع من التهابات الحلق والأسنان ويساعد في تخلص الفم من الروائح الكريهة، كما يعمل كذلك على معادلة ضغط الدم.

يعالج ويخفف أعراض الإصابة بالتهابات المفاصل والعظام وعلاج اضطرابات المعدة والأمعاء ويقلل الاسهال وهو مرطب للبشرة ومقاوم لظهور التجاعيد.