كيفية تفتيح البشرة بوصفة سحرية من المنزل ماسك سحري لتبييض الجسم كله بسرعة

كيفية تفتيح البشرة بوصفة سحرية من المنزل ماسك سحري لتبييض الجسم كله بسرعة

كيفية تفتيح البشرة، عند العناية بالبشرة والاهتمام بها طوال الوقت تجعل الفتيات أكثر جمالا خاصة عند استخدام بعض الطرق الطبيعية والوصفات التي تساعدها على تفتيح البشرة والمحافظة على نضارة البشرة وتغذيتها في نفس الوقت لتصبح أكثر شباباً والتخلص من البقع الغامقة أثار حب الشباب والبثور والأوساخ والأتربة التي تتراكم على البشرة وبالتالي تتسبب في اسمرارها، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم كيفية تفتيح البشرة بوصفات طبيعية في المنزل.

كيفية تفتيح البشرة بوصفة سحرية من المنزل ماسك سحري لتبييض الجسم كله بسرعة

تفتيح البشرة

بذور العنب عند استخدامها في تفتيح البشرة وذلك عن طريق تناول فاكهة العنب الأحمر أو عصرها ووضع على البشرة يساعد بشكل كبير على تفتيحها وتوحيد لون البشرة بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة والعديد من العناصر التي تساهم بشكل كبير في تفتيح البشرة.

تبييض البشرة

مقدار متساوي من عصير البصل والخل ووضعه على البشرة يساعد بشكل كبير على تفتيحها والتخلص من البثور والأثآر الداكنة على الوجه ولكن ينبغي المداومة علي استخدامه للحصول على أفضل النتائج.

تفتيح البشرة بسرعة

يساعد على تفتيح البشرة وعلاج الالتهابات ويعمل على تثبيط إنتاج مادة الميلامين لتقليل التصبغات التي تتسبب في التأثير البشرة حيث يمكنك وضع القليل من العرقسوس على البشرة ويترك حتى يجف أو لمدة 15 دقيقة وبعدها اشطفي الوجه بالماء الفاتر.

ترطيب البشرة

يمكنك عصر البطاطا بعد تسويتها قليلاً واستخراج عصير البطاطا وضعه على البشرة ويترك لمدة 30 دقيقة وبعدها يشطف بالماء الفاتر حيث يساعد على توحيد لون البشرة وعلاج النمش وتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة في الوجه.