صدرت نتائج الأهلية حساب المواطن لشهر مارس 2020 الدفعة 28 لكافة المستفيدين

صدرت نتائج الأهلية حساب المواطن لشهر مارس 2020 الدفعة 28 لكافة المستفيدين

أعلنت المملكة العربية السعودية من خلال المتخصصين في حساب المواطن أن حساب المواطن سوف يتم إيداع الدفعة الجديدة من مبلغ الدعم في حسابات المستفيدين وذلك في صباح الأيام الأولى من يوم الثلاثاء 10 مارس، كما يتم صرف دعم حساب المواطن بشكل شهري في يوم العاشر من كل شهر ميلادي، وبالتالي فيتم الحصول على المستحقات بشكل دوري.

صدرت نتائج الأهلية حساب المواطن لشهر مارس 2020 الدفعة 28 لكافة المستفيدين

شروط الاستفادة من حساب المواطن

ولكن أعلن حساب المواطن أنه يجب أن يتم استيفاء الشروط الأهلية في البرنامج وأن يكون المسجل سعودي الجنسية بشكل كامل، ولكن يستثني من هذا الأمر من كان له ابن وابنه، بالإضافة إلى أن من له زوج وزوجة غير سعودية، بالإضافة إلى حاملو بطاقات التنقل كما يجب أن يقيم المستفيد بشكل دائم في المملكة العربية السعودية.
كما لا يجب أن يقيم خارج المملكة العربية السعودية لأكثر من ثلاثة أشهر خلال ال12 شهر الماضيين.

حساب المواطن

كما أضاف برنامج حساب المواطن أيضا أنه في حال انطبقت شروط الأهلية ومعايير الاستحقاق على جميع المواطن أنه بإمكانه أن يقوم بالتسجيل في البرنامج والاستفادة من الدعم.

كما يشترط أيضا عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية بالمملكة العربية السعودية أو السجون، كما يجب أن يتم توافق البيانات مع بيانات الجهات ذات العلاقة كما يجب أن تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من ثمانية عشر.

نتائج الأهلية حساب المواطن

اليوم إعلان حساب المواطن عن صدور نتائج الأهلية للدورة 28 الخاصة بالمسجلين في برنامج الدعم الحكومي، حيث أن سوف يتم صرف حساب المواطن الدفعة 28 يوم الثلاثاء الموافق العاشر من مارس لسنة 2020، وللاستعلام عن نتائج الأهلية لحساب المواطن عبر الدخول على البوابة الإلكترونية من خلال الرابط التالي.