أشياء يتجاهلها لاعبي ببجي موبايل لابد من معرفتها لتكون كالمحترفين

أشياء يتجاهلها لاعبي ببجي موبايل لابد من معرفتها لتكون كالمحترفين
ببجي

تُعد لعبة ببجي موبايل من الألعاب التنافسية سواء كنت تلعب بمفردك أو تلعب ضمن فريق من المهم أن تضع في اعتبارك مجموعة من الاعتبارات لأشياء معينة حتى تتمكن من تحقيق الفوز والبقاء على قيد الحياة، ولذلك من بين الحين والأخر يصدر اللاعبين المتحرفين للعبة ببجي موبايل تجاربهم الخاصة للفوز في المباريات على الخصوم والنصائح .

أشياء يتجاهلها لاعبي ببجي موبايل لابد من معرفتها لتكون كالمحترفين
ببجي

نصائح للعب لعبة ببجي وتحقيق الفوز فيها

اكتسب الخبرة: يشترك الكثير من الناشئين في اللعب على المستوى شبه الاحترافي في مرحلة مبكرة جدًا وقد يؤدي ذلك إلى توقف النمو ومستويات الاهتمام لدى الفريق. وقال أحد للاعبين المحترفين حول العالم ” أعتقد أنه قبل أن يتمكن الفريق من البدء في المنافسة فعليًا، يحتاجون إلى الحصول على أساسياتهم بشكل صحيح من خلال لعب ألعاب الغرف المخصصة، وفهم أفضل السبل التي يمكنهم بها الاستفادة من كل زر على شاشتهم”.

فهم أبعاد الخرائط: هناك اعتقاد خاطئ شائع مفاده أن فهم أبعاد الخريطة غير مهم، ولكن يمكن أن يساعد فهم أبعاد الخريطة في تحسين هدفك لأن ذلك له علاقة مباشرة ويساعدك على فهم الوقت الذي تستغرقه الرصاصة، والتي يمكن أن تساعدك على إنزال عدو متحرك من مسافة بعيدة .

اختيار القبضة المناسبة التي يتم تركيبها في السلاح من أجل ثبات السلاح .

تقنية الهبوط: عندما يهبط اللاعب، فإن الهدف الأول هو ببساطة العثور على سلاح، لذلك يجب أن يهبط اللاعب في المكان المضبوط وتحديد موقع الهبوط بدقة كبيرة، ويجب على اللاعب إجراء الهبوط في حدود 600 mts إلى 800 mts من الهدف، بعد القفزة، يحتاج اللاعب إلى الطيران أو الهبوط بسرعة مثالية تصل إلى 231 كم / ساعة إلى 234 كم / ساعة حتى 100 متر إلى 120 متر من الهدف.