ملخص مباراة الريال ضد برشلونة الكلاسيكو 2020 نتيجة الكلاسيكو real vs barca “الفوز للملكي”

ملخص مباراة الريال ضد برشلونة الكلاسيكو 2020 نتيجة الكلاسيكو real vs barca “الفوز للملكي”
نتيجة مباراة الريال ضد برشلونة اليوم

نتابع نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في واحدة من أقوي مباريات الكرة الأسبانية، حيث سيكون ماتش الكلاسيكو في لقاء العودة بالأسبوع السادس والعشرين من الدوري الأسباني علي ملعب سانتياغو برنابيو وسيكون برشلونة ضد الريال علي أرضهم وفرصة الفوز كبيرة، وسنكون بصدد واحدة من أشرس المباريات الكروية بعد أن كانت نتيجة برشلونة وريال مدريد في الذهاب بدون أهداف.

ملخص مباراة الريال ضد برشلونة الكلاسيكو 2020 نتيجة الكلاسيكو real vs barca “الفوز للملكي”
نتيجة مباراة الريال ضد برشلونة اليوم

يمتلك لاعبي برشلونة 55 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الاسباني 2020 بعد أن لعبو 25 مباراة طوال الخمس وعشرين جولة الماضية، فازوا في 17 لقاء، وتعادلوا في أربعة وخسروا بمثلهم، بينما الملكي يمتلكون 53 نقطة بالمركز الثاني، بعد أن لعبوا 25 لقاء أيضاً وتعادلوا خلال ثمانية، وخسروا لقاءين، بينما فازوا في خمسة عشر من لقاءات الليجا، وستكون نتيجة مباراة ريال مدريد ضد البرسا اليوم هي الفيصل في الصدارة.

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

تم تحديد مباراة الريال ضد برشلونة اليوم الأحد الموافق 1 من مارس، وذلك ضمن مباريات الدوري الاسباني بالأسبوع 26 من الدوري للدرجة الأولي، ويأتي توقيت اللقاء في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت العالمي غرينتش، كما يكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم
ملخص مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم

ينطلق الشوط الأول من ماتش برشلونة والريال الليلة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، ويكون في تمام الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما يأتي الموعد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت تونس، والجزائر، والمغرب، بينما في تمام الحادية عشرة بتوقيت فلسطين، ولبنان، واليمن، وسوريا، والعراق، وقطر، والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد الريال

تم تحديد مجموعة من القنوات الناقلة لمباراة الريال وبرشلونة اليوم، ويمكنكم بكل سهولة الحصول علي القناة الناقلة مباراة البرشا وريال مدريد اليوم من المجموعة التالية:

beIN Sports HD 3
Match Football 1
Setanta Sports Euro Asia
SuperSport 7 / HD
TV2 Sport Premium 2 HD
Sport Klub 1 HD Slovenija
TV2 Sport Norge
Digi Sport 1 HD Romania
Smart Spor 1
beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 11 EN
beIN Sports HD 14 FR
beIN Sports FR HD 1
Futbol 2 HD
Digi Sport 1 HD Slovakia

يعلق حفيظ دراجي المعلق الكبير علي اللقاء عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت الفضائية، والتي تكون واحدة من قنواتها ضمن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والبرشا اليوم.

تشكيلة البرشا وريال مدريد

قام مدربي الفريقين بإعلان تشكيلة كل فريق الرسمية قبل المباراة بما يقل عن ساعة، وذلك كما يظهر لنا خلال الترتيب التالي، حيث يدخل الريال بعدد 4 مدافعين، 3 لاعبين خط وسط، وثلاث لاعبين في الهجوم، بينما برشلونة اليوم يدخل بلاعبين في الهجوم وهما ميسي وغريزمان، وورائهم فيدال، وثلاث لاعبين خط نص، وأربعة لاعبين بالدفاع، تابعونا الآن ننقل ملخص مباراة ريال مدريد اليوم.

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة
تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة

نتيجة الريال ضد برشلونة الآن

الملكي 2-0 الكتالوني

  • يستعد لاعبي الفريقين لبداية الشوط الأول، ونزول كلا الفريقين أرضية الملعب للإحماء حتي إطلاق صفارة الشوط الأول.
  • تملأ صيحات الجماهير ملعب سنتياغو برنابيو قبل اللقاء بقليل بعد نزول لاعبي الفريقين وإعلان تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة رسمياً.
  • يحصل فينيسيوس جونيور علي أول إنذار من حكم اللقاء، حيث قام بعرقلة ميسي وهو يشن هجمة بالدقيقة 10 من الشوط الأول، ويكون أول لاعبي الملكي الحاصلين علي إنذار في لقاء الليلة.
  • يضغط لاعبي البرشا ضد الريال في الربع ساعة الأولي، وكادوا يحرزوا أول أهداف ريال مدريد وبرشلونة اليوم، لكن يتصدى دفاع الملكي للكرة.
  • يقوم لاعبي برشلونة ضد الريال بالسيطرة علي الكرة خلال النصف ساعة الأول، فبعد أن كانت فرصة الملكي في الفوز أكبر، تقلصت بعد سيطرة واستحواذ الكتلوني في الكلاسيكو علي الكرة.
  • هجمة خطيرة بعد تمرير الكرة لميسي من فيدال، وتخطي معظم لاعبي الدفاع قبل نهاية الشوط الأول، وكاد أن يحرز أول أهداف ريال مدريد والبرشا الآن، لكن يتصدى له كورتوا.

ملخص ريال مدريد وبرشلونة شوط ثاني

  • ينطلق شوط المباراة الثاني وسط تشجيع جماهيري ضخم من الجماهير للملكي، وتعليمات جديدة لكلا الفريقين من مدربيهم لعمل أفضل ما لديهم خلال الشوط الثاني من الكلاسيكو.
  • يشن لاعبي الريال ضد برشلونة هجمات خطيرة مع بداية الشوط الثاني، لكن الدفاع الكتالوني راسخاً، وتظل نتيجة كلاسيكو الأرض تعادل حتي الدقيقة 50 من شوط اللقاء الثاني.
  • يقوم جونيور بتسجيل أول أهداف ريال مدريد اليوم في شباك برشلونة في الدقيقة 71 من شوط اللقاء الثاني، بعد ماتش تاريخي في الكلاسيكو الأسباني، يتمكن لاعبي الملكي من خطف اللقاء في الدقائق الأخيرة.
  • يحاول مدرب البرسا أن يستعيد توازن لاعبيه، براكيتيتش وفاتي بعد الهدف الذي تم تسجيله في شباك الفريق، كما نزل مودريتش في صفوف الريال بدلاً من إيسكو خلال الدقائق الأخيرة ليحاول زيدان إضاعة بعض الوقت وإراحة لاعبيه من أجل ضمان الفوز وهكذا نقلنا لكم ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم.
  • ماريانو دياز يدخل بدلاً من بنزيما في الوقت بدل الضائع، ويتمكن بسرعة الصاروخ من تسجيل ثاني أهداف ريال مدريد اليوم في شباك البرشا، لتنتهي نتيجة الكلاسيكو بهدفين دون رد.
  • يصبح الريال في صدارة ترتيب الدوري الاسباني 2020، وذلك بعد فوز تاريخي في كلاسيكو الأرض لعام 2020 بهدفين رائعين بقدم جونيور ودياز في وقت حرج من اللقاء في شوط المباراة الثاني.