تابع استعلام فاتورة الكهرباء برقم العداد إستعلام عن طريق شركة الكهرباء السعودية 1441

تابع استعلام فاتورة الكهرباء برقم العداد إستعلام عن طريق شركة الكهرباء السعودية 1441
استعلام فاتورة الكهرباء

شركة الكهرباء السعودية دائما تعمل علي راحة عملائها، حتى إنها تسعي لتقديم جميع الخدمات الخاصة بشركة الكهرباء السعودية لمشتركيها، ومن هذه الخدمات صيانة عدادات الكهرباء وخدمات الاستعلامية، وخدمة سداد فواتير الكهرباء بطرق سريعة غير مجهدة، حيث أن شركة الكهرباء السعودية وفرت لمواطنيها أساليب كثيرة لسداد فواتير الكهرباء، حتى انها في حرص علي تأدية الخدمات لكل المواطنين بشركات الكهرباء السعودية، وسوف نطرح عليكم بعض الخدمات التي تقدمها شركة الكهرباء في السعودية لمشتركيها في سداد فواتير الكهرباء في السعودية .

تابع استعلام فاتورة الكهرباء برقم العداد إستعلام عن طريق شركة الكهرباء السعودية 1441
استعلام فاتورة الكهرباء

أصبحت المملكة العربية السعودية دائماً ما ترصد خدمات جديدة لجميع المواطنين حيث إتاحه الإستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب قد وفر الكثير من الوقت للمواطنين المستفيدين من الكهرباء ويمكن أيضاً دفع الفاتورة عن طريق الفيزا الإلكترونية المتواجد بداخلها حساب الفاتورة برقم العداد.ذ

فاتورة الكهرباء برقم العداد

لقد حرصت شركة الكهرباء في السعودية علي تقديم أساليب عديدة من الخدمات للمواطنين السعوديين، من هذه الخدمات توفير أكثر الأساليب لسداد المواطن فواتير الكهرباء دون أي جهد، حيث أن أولوية أهداف شركة الكهرباء السعودية هي حدوث الطمأنينة والراحة لكل عملائها، وان ترتقي بمستوي الشركة، حتى إنها تسعي إلى تطوير طرق سداد فواتير الكهرباء، لكي توفر الوقت والتعب التي يمكنك اجتهاده في سداد فاتورة الكهرباء في السعودية الشهرية ، فمن الممكن سداد فاتورتك عن طريق:

الوسائل الإلكترونية الذي يوفرها البنك لك مثال :
• اجهزة السداد النقدي والصرف الآلي : بإمكانك استخدام خدمة جهاز الصرف الآلي للبنك الذي تتعاقد معه، وأيضا أجهزة السداد النقدي التابعة للبنك .
• خدمة الهاتف المصرفي : عليك الاشتراك في الخدمة أول من البنك المتعاقد معه، لسداد فواتير الكهرباء في السعودية عن طريق خدمة الهاتف المصرفي .
• سداد الفاتورة من خلال الإنترنت : حيث يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك التابع له، ومن خلال هذا الموقع يمكنك سداد الفاتورة الكهرباء في السعودية، وهذا من خلال المواقع الآتية، كالبنك السعودي للاستثمارات، البنك الأول، مصرف الإنماء، مصرف الراجحي، بنك الجزيرة، البنك السعودي الفرنسي والبنك الأهلي BCN ، بنك الرياض، إلخ… هذه المصارف تقدم خدمة سداد فواتير الكهرباء في السعودية.
• إعطاء تصريح للبنك بسداد فاتورة : فبتفويضك للبنك التابع له بسداد فواتير الكهرباء شهرياً ، وذلك يكون من خلال خصم من حسابك شهريا قيمة الفاتورة .
• سداد الفواتير بالشيكات : أيضاً تستقبل شركات الكهرباء في السعودية الشيكات البنكية لسداد فاتورة الكهرباء، ولكن يجب ان تكون هذه الشيكات مصدقة من البنك .
• خدمات نقاط البيع : تلك الخدمة داخل مكاتب خدمات المتعاقدين للشركة، حيث يمكنك من خلالها سداد فاتورة الكهرباء في السعودية .

خدمة الفاتورة الإلكترونية :

كيف اطلع رقم حسابي هذه الخدمة تتيح لك من خلال شركة الكهرباء في السعودية لسداد فواتير الكهرباء إلكترونياً، وأيضاً خدمة الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء شهريا عن طريق البريد الإلكتروني ، ولكن عليك بالاشتراك في الخدمة أولا، حيث أن هذه الخدمة يمكنك من خلالها استلام رسائل بفواتير الكهرباء، وأيضا مواعيد بفصل الكهرباء إذا لم تتمكن من سداد فواتير الكهرباء، ورسائل بإعلانك سداد الفواتير .