رقم أوريدو الكويت من أجل التحدث مع موظفي خدمة العملاء لخدمات المحمول

رقم أوريدو الكويت من أجل التحدث مع موظفي خدمة العملاء لخدمات المحمول
رقم أوريدو الكويت

نقدم لكم عبر موقعنا رقم أوريدو الكويت والتي تُعد من أهم الشركات التي تقدم خدمات المحمول لجميع المواطنين في دولة الكويت، ونجحت الشركة في جذب الكثير من الأفراد من خلال العروض الرائعة التي تقدمها والتي ساعدتها على الفوز بثقة عملائها، وحازت الشركة أيضًا على ثقة الكثير من العملاء الوافدين إلى دولة الكويت، ويحتاج الأفراد في أغلب الأوقات التحدث إلى خدمة العملاء من أجل معرفة العروض أو الاستفسار عن خدمة ما.

رقم أوريدو الكويت من أجل التحدث مع موظفي خدمة العملاء لخدمات المحمول
رقم أوريدو الكويت

رقم أوريدو الكويت

يمكن لكافة مشتركي شبكة أوريدو الكويت التحدث مع خدمة عملاء الشركة عن طريق الأرقام التالية :

رقم خدمة عملاء اوريدو المجاني : 121.

الرقم الدولي من أي دولة في العالم : 009651805555.

خدمة التحدث مباشرة من موقع ooredoo، وذلك عن طريق الدخول على الموقع، والضغط على أيقونة المساعدة والدعم، ثم فتح تذكرة للتواصل مع خدمة العملاء.

تحذير من شركة اوريدو الكويت

حذرت شركة أوريدو بالكويت كافة العملاء المتواجدين بداخلها، بشأن الأرقام التي تقوم بالعديد من عمليات وجرائم النصب باسم الشركة، وأوضحت الشركة أن الرسائل التي تأتي للعملاء من الشركة يجب أن تكون من الرقم 121 فقط، أو رسائل باسم ooredoo، أما أي رسائل بأرقام أخرى فهي رسائل نصب، ويجب القيام بحظر تلك الأرقام على الفور.

يُذكر أن جميع شركات الاتصالات حول العالم تقدم العديد من طرق التواصل ما بين المشتركين، وهناك أيضًا رقم خدمة عملاء STC الموحد، الذي يقوم بدوره في تقديم الدعم لكافة المشتركين، وأيضًا يساعد في معرفة خطوات الاشتراك في الباقات المختلفة.

تقدم جميع شركات الاتصالات حول العالم طرق مختلفة للتواصل مع المشتركين، هناك أيضا رقم خدمة عملاء STC الموحد الذي يقدم لكم الدعم لكل المشتركين، بل أن هناك من يقدم خدمات الاشتراك في الباقات من خلال الموقع الإلكتروني مثل موقع ooredoo.