كيفية عمل الميلك شيك في المنزل وجنبي أطفالك شر المواد الحافظة

كيفية عمل الميلك شيك في المنزل وجنبي أطفالك شر المواد الحافظة
طريقة عمل الميلك شيك

كيفية عمل الميلك شيك في المنزل وجنبي أطفالك شر المواد الحافظة: تحرص كل أم على تقديم ما يحافظ على صحة الطفل ولذلك تحرص على بعدهم عن تناول المشروبات الخارجية التي تضر بصحتهم لما تحتويه من مواد حافظة ومكونات غي طبيعية، ونحن هنا نساعد كل أم على تقديم أفضل المشروبات للطفل وتكون من صنع يديها، واليوم نقدم لك طريقة صنع الميلك شيك وهو من المشروبات التي تعجب الأطفال وبنكهات مختلفة.

كيفية عمل الميلك شيك في المنزل وجنبي أطفالك شر المواد الحافظة
طريقة عمل الميلك شيك

كيفية عمل الميلك شيك في المنزل

مشروب مثلج لذيذ وغني بعناصر غذائية محببة للطفل ويأتي بنكهات مختلفة منها الفانيليا والشكولاتة، والأيس كريم، وهي كلها مواد محببة للطفل وصنعها في المنزل يعطي محبة أكبر من الأم لأبنائها وإليك الطريقة ومكونات ميلك شيك بالفانيليا.

ميلك شيك الفانيليا

يتكون ميلك شيك الفانيليا من الشكولاتة السائلة وأيس كريم الشكولاتة، وفانيليا، حليب، وقطع من البوريو. ويتم تحضيره كالتالي: توضع المكونات جميعاً في خلاط ويتم ضربها مع الاحتفاظ بالبوريو وحده وتضرب المكونات لمدة ثواني ثم توضع في كأس التقديم ويتم إضافة البوريو على وجه الكأس وسوف تحصلي على كوب مثلج من الميلك شيك اللذيذ، ويمكن استبدال الشكولاتة والأيس كريم بالكاكاو، والكريمة والحليب لتحضير شيك ميلك بالشكولاتة اللذيذة ذات النكهة المميزة والمحببة للأطفال والكبار مع إضافة بعض الزينة على الوجه مثل المكسرات المطحونة أو الفستق المطحون لإضافة طعم لذيذ .

ميلك شيك الشكولاتة

يتم إحضار كاكاو خام، وقطع شكولاتة، والحليب ، مع الكريمة المخفوقة، والسكر، ويتم تحضير الميلك شيك بتقديم هذه المكونات ووضعها في الخلاط بالتدريج فنضع قطع الشكولاتة أولا مع بعض الحليب وتضرب في الخلاط، ثم يضاف الكاكاو والسكر مع استمرار الخفق والكريمة ثم بعد الخفق الجيد يصب في الكأس ويقدم