نتائج نظام نور للطلاب برقم الهوية الوطنية .. الرابط الرسمي

نتائج نظام نور للطلاب برقم الهوية الوطنية .. الرابط الرسمي

يبحث الجميع عن نتائج الطلاب علي موقع نظام نور لمتابعة نتائج الطلاب والتسجيل في الروضات ومعرفة حركة التنقلات وذلك من خلال موقع نظام نور الذي يسهل العملية التعليمية ويقضي على الروتين القديم للتعليم فيمكنكم من خلال الموقع متابعة المراحل التعليمية المختلفة ومتابعة كل الارشادات التي تقدمها وزارة التعليم بكل بساطة .

نتائج نظام نور للطلاب برقم الهوية الوطنية .. الرابط الرسمي

المملكة العربية السعودية

تسعى المملكة العربية السعودية الى تطوير نظام التعليم وتنفيذ خطة السعودية للتعليم 2030 والتي تعتمد على التعليم الرقمي والتطوير من أنظمة التعليم القديم والقضاء على الروتين والأعمال الحكومية والتسهيل على المواطنين ومتابعة أولياء الأمور للطلاب ومشاركتهم كل أخبار ونتائج الطلاب وذلك من خلال نظام نور الذي يساعد الجميع بمعرفة كل الأمور الخاصة بالتعليم بضغطة زر من المنزل .

نظام نور

يمكن للجميع فتح حساب على حساب نور ومتابعة المراحل التعليمية المختلفة لجميع الطلاب بداية من التسجيل في الروضة ومعرفة نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية ومتابعة الطلاب والتسجيل لأولياء الأمور وهذا من أهم مشروعات نظام نور .

معرفة نتائج الطلاب عبر نظام نور

يمكنكم الأن معرفة نتيجة الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة من خلال الموقع الرسمي لنظام نور من هنا

بعد الضغط علي رابط موقع نظام نور ستظهر لك هذه النافذة

تسجيل دخول نظام نور 768x453 1

قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر ورمز التحقق الخاص بك ليفتح لك حسابك الشخصي ومعرفة النتائج الخاصة بجميع المراحل التعليمية .

رابط التسجيل لأولياء الأمور

التسجيل لولي الأمر هام جدا لمتابعة الطلاب عبر نظام نور ومعرفة النشرات التعليمية ونتائج الطلاب ويمكنكم التسجيل عن طريق رابط تسجيل أولياء الأمور من هنا

بعد الضغط علي رابط تسجيل أولياء الأمور ستظهر لك هذه النافذة

28 04 2019 03 55 20 م 2

قم بكتابة بياناتك في الحقول الإجبارية لتتحكم في حسابك ومعرفة الإرشادات التي تخص نظام نور ومعرفة نتائج الطلاب .